Thursday 3 August 2017

مؤشرات الفوركس تريند موثوقة


مؤشرات الفوركس تريند موثوقة أراهن أن معظمكم بد انك سمعت هذه العبارة، فإن الاتجاه هو صديقك إما من كتاب الفوركس، الفوركس موقع ويب أو دورة الفوركس أن كنت قد اتخذت. يجري في الواقع قادرة على ركوب هذا الاتجاه هو وسيلة رائعة للربح حيث أن مثل هذه التجارة تنتج دائما نسبة مكافأة عالية المخاطر. لذلك في هذا المنصب اليوم، وأنا يجب أن أشارككم عدة مؤشرات الاتجاه موثوق بها لقد تم استخدام بحيث يمكنك محاولة لاخراجها على استراتيجية التداول الخاصة بك لمعرفة ما اذا كان يعمل لكنت كذلك. مؤشر MACD مؤشر MACD هو أداة عظيمة إذا كنت ترغب في المتاجرة الاتجاه. يمكن أنها تعطيك إشارة دخول جيدة ببساطة من عبور لها. تحتاج فقط إلى استخدام الإعداد الافتراضي من 12، 26، 9 توفرها منصة التداول الخاصة بك. عندما كنت في اتجاه صعودي قوي، وخطوط الماكد الخاص يكون فوق خط الصفر في معظم الوقت. لذلك ما يجب أن ننظر اليه هو عندما تقلب الرسم البياني لاتجاه هذا الاتجاه. عندما كنت في اتجاه صعودي، ما يجب أن ننظر اليه هو عندما تقلب الرسم البياني التصاعدي ويمكنك إدخال التجارة. من المهم جدا أن خطوط الماكد يجب أن تكون فوق خط الصفر عندما يحدث هذا. إذا كنت في الاتجاه إلى أسفل، وسوف تحتاج خطوط الماكد أن تكون تحت خط الصفر وسوف يدخل التجارة عندما تقلب الماكد أسفل. مكافئ SAR هذا هو مؤشر آخر يمكن أن يوفر لك شراء وبيع إشارة في الاتجاه. عندما كنت في الاتجاه الصعودي، سوف تقوم بإدخال التجارة عندما تنتج PSAR النقطة الأولى في الجزء السفلي من الشمعة. عندما كنت في الاتجاه الهبوطي، سوف تقوم بإدخال التجارة عندما تنتج PSAR النقطة الأولى في الجزء العلوي من شمعة. 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي EMA 200 وهي في الأساس مؤشرا على ان اقول لكم الاتجاه الحالي للسوق. عندما 200 EMA والمنحدرة التصاعدي مع الانحدار الحاد، وأنت في اتجاه قوي يصل. وبالتالي فإن الهدف الرئيسي من هذا المؤشر هو اخبار اتجاه السوق. ككل، مؤشرات التداول 3 أعلاه هي مؤشرات الاتجاه موثوقة أنني غالبا ما تستخدم عندما أنا ركوب هذا الاتجاه. يا رفاق يمكن أن يحاول بها على حساب تجريبي لمعرفة ما اذا كان يناسب في خطة التداول الخاصة بك. لا تتردد في طرح أي سؤال عن طريق التعليق أدناه أو إذا كان لديك أي شيء للمشاركة معنا، لا تتردد في إعطاء تعليقاتك أدناه لأنها سوف تكون مفيدة لنا جميعا التجار هنا. لأولئك منكم الذين هم حاليا في أي من المقررات الدراسية النقد الاجنبى، وسوف أقترح عليك أن تركز على التعلم ومن ثم وضعه في ممارسة على حساب تجريبي قبل تداول حقيقي. يرجى الامتناع عن الدخول في بلدي شارع فوركس ملعب جامعة وأنا لا أريدك أن ندخل في مشكلة الحمل الزائد للمعلومات. وأنا أفهم أن الكثير منكم قد حذرا جدا عندما تبحث عن دورة الفوركس كما أن هناك الكثير من الدورات الرديئة التي يتم إنشاؤها من قبل المسوقين محاولة لكسب المال من أولئك منكم الذين يرغبون في التداول. هؤلاء الناس ليسوا التجار الحقيقيين وهذا ما يفسر لماذا تلك الاستراتيجيات التي يعلمون لا تعمل. في الواقع، لقد اشتريت العديد من الدورات جودة منخفضة عندما أنا جديدة على التداول، وبالتالي أنا أفهم مخاوفك. يمكنك إلقاء نظرة على ملعب بلدي ولكن لا تتسرع في شرائها، قد يشعر من الطريق أعلم في تلك المقالات ومقاطع الفيديو في هذا بلوق قبل أن تقرر ما إذا كان هذا بالطبع هو لك. لأولئك منكم الذين ليسوا في أي مسار الفوركس والتي لا تزال تكافح في التداول الخاصة بك، يمكنك إلقاء نظرة على بلدي شارع الجامعة الفوركس أدناه دورة إذا كنت سوف ترغب في معرفة كيفية التجارة من لي، يمكنك إلقاء نظرة على بلدي شارع الجامعة الفوركس أدناه دورة انقر هنا للدورة فوركس بلدي إذا كنت سوف تريد مني أن التجارة حسابك بالنسبة لك، وتساعدك على استرداد الظهر خسائرك السابقة أو تساعدك على النمو حساب التداول الخاص بك، يمكنك إلقاء نظرة على بلدي خدمة الفوركس الإشارات أدناه انقر هنا لبلدي خدمة الفوركس تجارة ناسخة

No comments:

Post a Comment